القائمة الرئيسية

الصفحات

فتح الترشحات للمشاركة في برنامج جيل جديد من الباعثين - بلدية سكرة


فتح الترشحات للمشاركة في برنامج جيل جديد من الباعثين - بلدية سكرة

فتح الترشحات للمشاركة في برنامج جيل جديد من الباعثين - بلدية سكرة


في إطار تنفيذ برنامج جيل جديد من الباعثين– بلديات تعتزم وزارة التكوين المهني والتشغيل من جهة وبلدية سكرة من جهة أخرى فتح باب الترشحات لاختيار 04 باعثين لإحداث 4 مؤسسات في المجالات التالية :

  • (01) مؤسسة في مجال العناية بالمناطق الخضراء
  • (01) مؤسسة في مجال الكنس اليدوي
  • (02) مؤسسة في مجال إصلاح وصيانة الطرقات

وتتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تخصيص خط تمويل لإسناد قروض ميسرة تشمل كافة تكاليف المشروع عن طريق موارد الصندوق الوطني للتشغيل يعهد بالتصرف فيه للبنك التونسي للتضامن.

ومن جهتها تتولى بلدية سكرة إبرام صفقات إطارية بالتفاوض المباشر لمدة ثلاث سنوات مع المؤسسات المحدثة في حدود مائتي ألف دينارا (200 أ.د) كحد أقصى سنويا.

و يمكن للمؤسسات المحدثة في إطار هذا البرنامج التعاقد مع مشترين عموميين آخرين دون أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للصفقات المبرمة 600 ألف دينارا سنويا.

كما تتولى وزارة التكوين المهني والتشغيل تكوين المترشحين المقبولين في مجالات بعث وتسيير المؤسسات من طرف موجهين ذوو خبرة. وتتكفل بلدية سكرة بالتنسيق مع وزارة الشؤون المحلية والبيئة تكوين المترشحين المقبولين في مجال التدخل والمهام الموكلة إليهم.

للمشاركة يمكن تقديم ملفات الترشح مباشرة بمكتب الضبط أو ارسالها عن طريق البريد السريع أو البريد مضمون الوصول إلى بلدية سكرة (خلال التوقيت الإداري) في ظرف مغلق  يحمل عبارة "لا يفتح جيل جديد من الباعثين _بلديات"

آخر أجل لتقديم الترشحات يوم 3 جويلية 2020.

لمزيد التفاصيل يمكن الاطلاع على الوثائق المرفقة.









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات